الأحد، 1 أكتوبر 2017

ريال مدريد - إسبانيول: الفريق يتطلع للفوز الثالث على التوالي في تسعة أيام

Post oleh : قصة عشق | Rilis : 6:28 م | Series :






بعد انتصارهم في فيتوريا ودورتموند، يبحث البيض عن النقاط الثلاث قبل فترة الانقطاع للالتزامات الدولية (الساعة 20:45).
يختتم ريال مدريد في مواجهة إسبانيول على ملعب سانتياغو برنابيو هذا المساء منافسات الجولة السابعة في الليغا (الساعة 20:45). ستكون هذه المباراة الثالثة للفريق الأبيض في غضون تسعة أيام، وبعد فوزه في فيتوريا ودورتموند يتطلع المدريديستا إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي قبل فترة الانقطاع للالتزامات الدولية.
 
قال زيدان في المؤتمر الصحفي "للفوز على إسبانيول علينا قراءة المباراة بشكل جيد والقيام بالأمور بأفضل شكل ممكن منذ البداية". لتحقيق تلك الغاية، لن يتمكن المدرب المدريديستا من الاستعانة بخدمات مارسيلو، كوفاسيتش، كارفاخال، تيو أو بنزيمة. 
حقق إسبانيول تعادلاً وانتصارين في الجولات الثلاث الأخيرة في الليغا. 
من جانبه يصل إسبانيول إلى سانتياغو برنابيو وهو، ربما، في أفضل لحظاته في الموسم الجاري. بعد فوزه بنقطة واحدة فقط في الجولات الثلاث الأولى بالليغا، نجح الفريق الكتالوني في الحفاظ على شباكه نظيفة في الجولات الثلاث اللاحقة، محققاً تعادلاً وانتصارين. وقد منحه فوزه الأخير بالمسابقة المحلية في عطلة الأسبوع الماضي مزيداً من الثقة بعدما هزم ديبورتيفو (4-1).
 
تعزيز الصفوف 
قال فيكتور سانشيز: "تحسّن الفريق ونما على الصعيد الذهني. آمل ان نتمكن من تحقيق نتيجة جيدة لتعزيز الروح المعنوية. سجّل زميلاه جيرارد مورينو وليو بابتيستاو ثلاثة أهداف وهدفين على الترتيب، محققين بذلك خمسة أهداف من أصل سبعة سجّلها الفريق في الليغا في الموسم الجاري، علماً انه كان عزز صفوفه بضم عدة لاعبين بينهم سيرجي داردير ونالدو وسيرخيو غارثيا، بالإضافة إلى المدريديستا السابقيَن جرانيرو وماريو إيرموسو.

google+

linkedin